سياسة الخصوصية

ام.أي.بي.ام.ئي وسيط تمويل عقاري ش.ذ.م.م (الشركة)، هي شركة تأسست في دبي، الإمارات العربية المتحدة تدير وتملك الاسم التجاري مورتجاج فايندر https://www.mortgagefinder.ae (الموقع الإلكتروني).

1. المصطلحات

1.1 في سياسة الخصوصية هذه ("السياسة") تعني الألفاظ "ضمير المتكلم الجمع (نحن)" أو "ضمير الملكية الجمع" أو "ضمير المتكلم الجمع المفعول به" في هذه السياسة يقصد بها الشركة أو شركاتها الفرعية أو مسؤوليها أو موظفيها أو وكلائها أو الجهات التابعة لها أو من تتنازل لهم.

1.2 الألفاظ "أنت"، "بك"، "عميل" جميعها تشير إليك كمستخدم لموقعنا أو خدماتنا.

1.3 "الموقع الإلكتروني" أو "الموقع" تشير إلى https://www.mortgagefinder.ae .

1.4 "الخدمات" تعني خدمات التمويل العقاري التي تقدمها الشركة، سواء عن طريق الموقع الالكتروني أو بالطرق التقليدية، وقد تشمل هذه الخدمات تقديم المعلومات وتحليلات متخصصة فيما يتعلق بالتمويلات العقارية السكنية والتجارية، وتحليل ظروفك، وتزويدك بمعلومات عامة عن الخيارات المتوفرة في السوق.

1.5 "المقرض" أو "الممول" هي المؤسسة المالية المرخص لها قانونًا بتقديم خدمات التمويل العقاري للعميل.

2. المعلومات، الشروط والأحكام العامة

2.1 تحدد هذه السياسة الأساس الذي تتم من خلاله معالجة أي بيانات شخصية نجمعها منك أو التي تقدمها لنا. يرجى قراءة ما يلي بعناية لفهم وجهات نظرنا والممارسات المتعلقة ببياناتك الشخصية وكيفية تعاملنا معها.

2.2 خدماتنا متوفرة عبر الموقع الإلكتروني ومن خلال التعامل مع أحد مستشارينا.

2.3 تتوفر بعض أجزاء خدماتنا فقط إذا قمت بالتسجيل معنا من خلال تقديم المعلومات المطلوبة والتي تشمل، على سبيل المثال لا الحصر، عنوان بريدك الإلكتروني والاسم الأول ورقم الهاتف.

2.4 من خلال زيارتك واستخدام الموقع أو خدماتنا بأي شكل من الأشكال، فإنك توافق على الالتزام بهذه السياسة، وجميع القوانين واللوائح السارية، وتوافق على أنك مسؤول عن الالتزام بأية قوانين معمول بها.

2.5 من خلال زيارتك واستخدام الموقع أو خدماتنا بأي شكل من الأشكال، فأنت تقر وتقبل أنه وفقاَ لتوفير الخدمات التي تبحث عنها في موقعنا سوف نطلب منك تقديم المعلومات السرية والشخصية لنا، طرف ثالث من مزودي التمويل العقاري أو أي طرف ثالث ذي صلة.

2.6 إذا كان لديك أي اعتراض على شروط هذه السياسة، فيجب عليك التوقف عن استخدام موقعنا وخدماتنا.

2.7 لا يمكنك استخدام الموقع الإلكتروني ولا يمكن قبول سياسة الخصوصية هذه في حالة:

  1. لم يتجاوز عمرك (18) عامًا أو

  2. انك شخص ممنوع قانونًا من تلقي أو استخدام الموقع بموجب قوانين البلد الذي تقيم فيها أو التي تتصفح منها أو تستخدمها.

2.8 يحق لنا مراجعة شروط هذه السياسة في أي وقت دون إشعار مسبق. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع أو خدماتنا ، فأنت توافق على الالتزام بالشروط الجديدة. إذا كنت تستخدم خدماتنا من خلال تواصلك معنا مباشرة، فعليك التحقق من موقع الويب بشكل دوري لمراجعة هذه السياسة.

2.9 تم آخر تحديث لهذه السياسة في 1 مايو 2017. وهي سارية بينك وبيننا اعتبارًا من تاريخ قبولك لها، مع أي تعديلات أو مراجعات. افتراضياً، من خلال استخدام موقع الويب و/ أو خدماتنا ، أنت توافق على هذه السياسة.

3. جمع واستخدام المعلومات

3.1 قد نقوم بجمع ومعالجة البيانات التالية عنك:

  1. المعلومات التي تقدمها عن طريق ملء النماذج على الموقع الإلكتروني أو بعد الاتصال بنا عبر استخدام خدماتنا من خلال التواصل المباشر معنا. تتضمن هذه المعلومات التي قدمتها في الوقت الذي قمت بالتسجيل لاستخدامك موقعنا أو اشتراكك في أحد خدمتنا أو نشر المواد أو في حالة طلب المزيد من الخدمات. قد نطلب منك أيضًا معلومات عند دخولك مسابقة أو عرض ترويجي من الشركة وعندما تقوم بالإبلاغ عن مشكلة في الموقع.

  2. إذا قمت بالتواصل معنا، فقد نحتفظ بسجل لتلك المراسلات.

  3. تفاصيل زياراتك لموقعنا بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، بيانات حركة المرور على الموقع، وبيانات موقع تصفحك، وصفحات المدونات الويب، أي بيانات اتصال الأخرى، سواء كانت هذه المعلومات مطلوبة لأغراض الفواتير الخاصة بنا أو غير ذلك والموارد التي يمكنك الدخول إليها.

4. الملكية الفكرية

4.1 لن نقوم بنقل معلوماتك التعريف الشخصية إلى أي شخص خارج الشركة، ما لم:

  1. يكن لدينا إذن منك بذلك أو

  2. يتعين علينا القيام بذلك لتحقيق الغرض من الخدمة؛ أو

  3. يسمح بذلك بموجب القانون.

4.2 سنحتفظ بنسخة من جميع سجلات العملاء للرجوع إليها داخل الشركة.

5. عنوان بروتوكول الإنترنت IP الخاص بك وملفات تعريف الارتباط

5.1 قد نقوم بجمع معلومات حول جهاز الكمبيوتر الخاص بك، بما في ذلك عند توفر عنوان بروتوكول الإنترنت IP الخاص بك ونظام التشغيل ونوع المتصفح، بغرض إدارة النظام ولإبلاغ المعلنين بمعلومات مجمعة. هذه بيانات إحصائية حول إجراءات وأنماط تصفح مستخدمينا، ولا تحدد هوية أي فرد.

5.2 للسبب نفسه، قد نحصل على معلومات حول استخدامك للإنترنت بشكل عام، باستخدام ملف تعريف الارتباط المخزن على القرص الصلب لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. تحتوي ملفات تعريف الارتباط على معلومات يتم نقلها إلى محرك الأقراص الثابتة بجهاز الكمبيوتر الخاص بك. إنها تساعدنا على تحسين موقعنا وتقديم خدمة مخصصة للشخص نفسه بشكل أفضل وأكثر. أنها تمكننا:

  1. من تقدير حجم مستخدمينا وسلوك استخدامهم.

  2. من تخزين معلومات حول ماذا تفضل كمستخدم، وذلك للسماح لنا بتخصيص موقعنا وفقًا لاهتماماتك الشخصية.

  3. من تسريع عمليات البحث.

  4. من التعرف عليك عند العودة إلى الموقع.

5.3 يمكنك رفض قبول ملفات تعريف الارتباط عن طريق اعدادات المتصفح على جهاز الكمبيوتر، وذلك بتنشيطها كي يسمح لك برفض إعداد ملفات تعريف الارتباط. ومع ذلك، إذا قمت بتنشيط هذا الإعداد، فقد لا تتمكن من الوصول إلى أجزاء معينة من موقعنا. ما لم تضبط إعداد المتصفح الخاص بك بحيث يرفض ملفات تعريف الارتباط، سيصدر نظامنا ملفات تعريف الارتباط عند تسجيل الدخول إلى موقعنا.

5.4 يرجى ملاحظة أن المعلنين قد يستخدمون أيضًا ملفات تعريف الارتباط، التي لا يمكننا التحكم فيها. لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بهؤلاء المعلنين بشأن سياسات الخصوصية الخاصة بهم. e

6. حفظ معلوماتكم الشخصية

6.1 قد ترسل المعلومات التي نجمعها منكم وتخزينها خارج منطقة الشرق الأوسط، إذا اقتضت الضرورة حيث أنها أفضل وسيلة لتخزين هذه المعلومات. وقد يعالجها موظفون خارج منطقة الشرق الأوسط يعملون لصالحنا أو لصالح أي من موردينا. وبتقديم معلوماتكم الشخصية، توافقون على نقلها أو حفظها أو معالجتها أو كل ذلك. وسنتخذ جميع التدابير الضرورية في حدود المعقول لضمان معاملة معلوماتكم وفقاً لهذه السياسة.

6.2 يتم تخزين جميع المعلومات التي تلقيناها، والتي قدمتها، على خوادمنا الآمنة. ومع أن نقل المعلومات عن طريق الإنترنت ليس مؤمناً تماماً، إلا أننا سنبذل ما في وسعنا لحماية معلوماتكم الشخصية، وإنا كنا لا نضمن حماية المعلومات المرسلة إلى الموقع. وتتحملون وحدكم مسؤولية إرسال أي معلومات. وبعد تسلمنا المعلومات المرسلة من طرفكم، سنطبق إجراءات وتدابير أمنية صارمة منعاً لاختراقها.

7. استخدامنا للمعلومات

7.1 نستخدم المعلومات الشخصية التي نحتفظ بها لتزويدكم بما يلي:

  1. لضمان تقديم المحتوى في موقعنا بطريقة أكثر فعالية لك.

  2. لتزويدك بالمعلومات أو المنتجات أو الخدمات التي تطلبها منا أو التي نشعر أنها تهمك، حيث وافقت على الاتصال بك لمثل هذه الأغراض.

  3. لتنفيذ التزاماتنا ومسؤوليتنا الناشئة عن أي عقود مبرمة بينك وبيننا.

  4. لإعلامك بالتغييرات التي تطرأ على خدماتنا.

7.2 قد نستخدم أيضًا معلومات التعريف الشخصية الخاصة بك، أو نسمح لأطراف ثالثة محددة باستخدام بيانات التعريف الشخصية الخاصة بك، لتزويدك بمعلومات حول المنتجات والخدمات التي قد تهمك وقد نتصل بشأنها عبر البريد الإلكتروني. .

7.3

قد نستخدم البيانات الشخصية التي جمعناها منك استجابة لرغبات شركات الإعلان الخارجية من خلال عرض إعلاناتهم على هذا الجمهور المستهدف. ومع ذلك، لا يتم الكشف عن هذه البيانات الشخصية في العملية.

8. الإفصاح عن المعلومات الشخصية

8.1 ويجوز لنا نقل معلوماتكم الشخصية إلى أطراف خارجية في الحالات التالية:

  1. لإكمال أي من الخدمات حسب العقود المبرمة بينك وبيننا.

  2. عند بيع أو شراء أي أعمال أو أصول، حينئذ يجوز لنا الكشف عن معلوماتكم الشخصية إلى البائع أو المشتري المحتمل لهذه الأعمال أو الأصول، إلى جانب المستشارين المختصين لديهم.

  3. عند استحواذ طرف خارجي على الشركة أو معظم أصولها، ستكون المعلومات الشخصية بحوزة تلك الشركات أحد الأصول المتنازل عنها.

  4. إذا وقع علينا أي التزام بالكشف عن معلوماتكم الشخصية وفاءً بأي التزام قانوني أو إنفاذ أو تطبيق شروط الاستخدام والاتفاقيات الأخرى؛ أو لحماية حقوق أو ممتلكات أو أمن الشركة أو عملائنا أو الآخرين. ويشمل ذلك تبادل المعلومات مع الشركات والمنظمات الأخرى لأغراض الحماية من الغش. قد نكشف أيضًا عن بيانات لأطراف خارجية لأغراض تحسين منتجاتنا وخدماتنا أو لتزويدك بالمعلومات التي نعتقد أنها قد تكون ذات صلة أو تهمك.

9. الروابط ووصلات الخدمات الخارجية

9.1 قد يتضمن موقعنا على روابط لتطبيقات وخدمات ومواقع خارجية غير تابعة لنا أو تخضع لسيطرتنا أو إدارتنا ويمكن استخدامها من خلال تلك التطبيقات والخدمات والروابط والمواقع الخارجية ولا نضمنها أو نتحملها. وقد يحتوي موقعنا الإلكتروني أيضًا على إعلانات من أطراف خارجية، ولا نتحمل مسؤولية أمن أو خصوصية كما أننا لا نقدم أي ضمانات أو إقرارات لأي إعلانات مضللة أو غير دقيقة وأنها تقع على عاتق المعلن وحده.

9.2 لا يجوز اعتبار أي روابط أو إعلانات على موقعنا بمثابة إقرار من أي نوع. من ناحية أخرى، يحتوي موقعنا على بيانات مقدمة من قبل أطراف خارجية ولا نتحمل أي مسؤولية، كما أننا لا نقدم أي ضمانات أو إقرارات لأي أخطاء في هذه المعلومات. أنت توافق على إعفائنا من أي مطالبات أو نزاعات من أي نوع تنشأ عن أو مرتبطة بأي شكل من الأشكال بمثل هذه النزاعات مع الأطراف الخارجية.

9.3 نحن لا نضمن أن المحتوى أو الروابط أو النطاقات الفرعية المضمنة أو المرتبطة بموقعنا أو خدماتنا ستكون متوفرة ومتاحة لك في جميع الأوقات. لا ينبغي اعتبار المعلومات الواردة في منشوراتنا أو نشراتنا أو مشاركاتنا أو معلوماتنا أو المحتوى في الموقع بديلاً عن المشورة القانونية أو المالية أو العقارية المهنية.

10. معلومات الإقراض

10.1 لفهم وضعك المالي تمامًا ومن أجل التقدم بطلبك للمقرضين، قد يتطلب الامر منا بإجراء فحص ائتماني والتواصل مع المقرضين أو البنوك أو المؤسسات المالية الأخرى للحصول على فكرة واضحة عن وضعك المالي. هذا يمنحنا أو المقرض الإذن والموافقة على الحصول على المعلومات التالية من وكالة أو مصدر تقارير الائتمان ذات الصلة التي توفر معلومات حول وضعك المالي، بما في ذلك:

  1. معلومات الائتمان الشخصية؛

  2. تقارير الائتمان المقدمة من وكالة تقارير الائتمان المستخدمة للإبلاغ عن مدفوعات الائتمان المتأخرة؛

  3. معلومات الائتمان التجاري.

11. الأحكام العامة

11.1 أي إشعار (إشعارات) موجه إلينا يجب إرسالها عبر البريد الإلكتروني أو البريد العادي المدفوع إلى آخر عنوان معروف لدينا أولك وباللغة الإنجليزية.

11.2 تخضع هذه السياسة لقوانين دولة الإمارات العربية المتحدة كما هي مطبقة في إمارة دبي.

11.3 التقديم يكون إلى اللجان القضائية المختصة في محاكم إمارة دبي.

11.4 إذا أصبح أي بند من بنود هذه السياسة لأي سبب من الأسباب غير صالح أو غير قابل للتنفيذ في القانون، فلن تتأثر صلاحية البقية وقابليتها للتنفيذ.

الافصاح: نحن لسنا بنكًا أو مؤسسة مالية. نحن نقدم خدمة يقوم بموجبها المستشارون الذين لديهم معرفة معينة بسوق القروض والتمويلات السكنية والتجارية وعملية المعاملات العقارية في الإمارات العربية المتحدة، بتقييم نزيه لظروفك الشخصية ونقدم لك نظرة عامة على الخيارات المتاحة في السوق من مزودي التمويل العقاري من الأطراف الخارجية.