أداة حساب القدرة على تحمل التكاليف

أداة مثالية لحساب المبلغ الذي يمكنك تحمل اقتراضه وقيمة العقار التي يمكنك دفع ثمنه. وبعد ذلك يسرنا مساعدتك في استكمال المتطلبات اللازمة لتقديم عرض سعر لشراء منزل أحلامك.

فريقنا على أتم الاستعداد لمساعدتك في الحصول على على أفضل رهن عقاري

يرجى تقديم التفاصيل المطلوبة، وسيتواصل معك أحد أعضاء فريقنا في غضون 24 ساعة لمراجعة قدرتك على تحمل الرهن العقاري وتقديم الاستشارة الملائمة لمساعدتك.

وتستخدم أداة حساب القدرة على تحمل التكاليف في دبي والإمارات العربية المتحدة عملياتٍ حسابيةً مشابهة للآليات والخوارزميات التي التي تستخدمها المصارف وجهات الاقراض لتقدير المبلغ الذي يمكنك تحمّل اقتراضه. يرجى ملاحظة أن نتائج التحليل لا تعدّ عرضاً رسمياً لتقديم التمويل، كما أن هناك العديد من العوامل الأخرى التي تحدد مدى قدرة الشخص على الاقتراض، بما في ذلك وضعه الوظيفي والعمر والجنسية.

ماهي آلية عمل حاسبة القدرة على تحمل التكاليف

الدخل الشهري

يعد دخلك عاملاً مهماً للغاية في تحديد مقدار المبلغ الذي يمكنك اقتراضه ، حيث يحرص المقرضون في التأكد من قدرتك على سداد أقساطك ومن عدم تخلفك عن سداد القرض.

وبصفة عامة، لا يمكن أن يكون دخلك السنوي أكثر من سبعة أضعاف القرض الذي ترغب في الحصول عليه، ولا يمكن أن تكون التزامات قروضك الشهرية الأخرى أكثر من 50٪ من دخلك الشهري.

الدين الشهري

يستخدم المقرضون في الإمارات العربية المتحدة مفهوماً يسمى "نسبة عبء الدين"(DBR) "لحساب المبلغ الذي تستطيع اقتراضه. "نسبة عبء الدين" الخاص بك هو ديونك الشهرية (بما في ذلك مدفوعات الرهن العقاري المستقبلية) من اجمالي دخلك الشهري.

وغالباً ما يستخدم المقرضون سعر فائدة مرتفع لحساب دفعة الرهن العقاري المستقبلية الخاصة بك، في خطوةٍ استباقية لأي ارتفاعٍ في أسعار الفائدة.

الدفعة الأولى

ينص قانون الرهن العقاري في دولة الإمارات العربية المتحدة على الزام الوافدين من غير المواطنين دفع دفعة أولى نقداً بنسبة 25٪ على الأقل من قيمة العقار (20٪ لمواطني دولة الإمارات العربية المتحدة) بالإضافة إلى تكاليف الشراء ذات الصلة.

ما أهمية استخدام أداة البحث عن الرهن العقاري

نوفر عليك المال

نملك علاقاتٍ مع كبار المقرضين، مما يتيح لنا الحصول على أفضل أسعار الرهن العقاري، فضلا عن خصوماتٍ حصريةٍ على الرسوم وأسعار الفائدة.

نوفر عليك الوقت

نقوم بمقارنة جميع الرهون العقارية المتاحة ونوصي بأكثرها مناسبةً لك. نجنّبك عناء مفاوضة 20 مصرفاً بشكلٍ شخصي للحصول على الرهن العقاري

نقدم لك خدمة كبار الشخصيات

ندير عملية الحصول على الرهن العقاري من البداية إلى النهاية، ونساعدك على تجاوز مع جميع العقبات المحتملة لضمان قدرتك على شراء منزل أحلامك. نعمل من أجلك، وليس لخدمة مصلحة البنوك.

الحصول على موافقة مسبقة للحصول على تمويل عقاري في بضع خطوات بسيطة!
قم بتعبئة تفاصيل معلوماتك أدناه وسيقوم أحد خبراء التمويل العقاري لدينا بمساعدتك لإيجاد وتأمين أفضل عروض التمويل العقاري في دبي والإمارات

أحدث عروضنا للتمويل العقاري في دبي والإمارات

أدنى معدل فائدة ثابت لمدة 3 سنوات

2.89% معدل فائدة ثابت لمدة 3 سنوات

نسبة القرض إلى القيمة تصل إلى 80% لغير الإماراتيين
لا رسوم معالجة على عمليات الاستحواذ وإعادة الرهن
تأمين مجاني على الحياة

احسب التكاليف الشهرية

معدلات فائدة ثابتة طويلة الأمد ابتداءً من

3.75% لمدة 5 سنوات

تمويل ما يصل إلى 85% من إجمالي قيمة العقار للوافدين
لا يشترط تحويل الراتب
يُقبل التأمين على الحياة من جهة خارجية

احسب التكاليف الشهرية

معدلات فائدة متغيرة ابتداءً من

2.35%

رسوم اتفاق صفرية
لا يشترط تحويل الراتب
خيار دفع رسوم المشتريات بدون فوائد

احسب التكاليف الشهرية
غير جاهز للشراء بعد؟ ابق متطلع باستمرار على جميع التغييرات التي تحصل على اسعار الفائدة احصل على أفضل عرض على تمويلك العقاري